Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تسربات وخرير

شركة كشف تسربات المياه في العين خصم30%

جهاز كشف تسربات المياه داخل الجدران في العين

تحتل شركة كشف تسربات المياه في العين مكانة مميزة بين مختلف الشركات المتخصصة في الكشف عن تسربات المياه بالعين بفضل المقومات العديدة التي تتميز شركتنا بها ومن أهمها تقديم خدمة الدعم الفني المميزة في حالة ظهور المشاكل الطارئة التي تستدعي التدخل المباشر، بالإضافة إلى الضمان الشامل على مختلف الخدمات ويصل لعدة سنوات طوال، علاوة على الأدوات المتطورة التي تستخدمها الشركة في صيانة أعطال المواسير وشبكات الصرف الصحي.

تعد شركة كشف تسربات المياه في العين هي الشركة الأولى التي توفر الخدمات المتعددة المتعلقة بتسربات المياه وأهمها الفحص الدقيق لشبكات الصرف الصحي ومواسير المياه المختلفة عبر التقنيات الحديثة التي لها أهمية في تحديد مصدر التسرب الرئيسي في المكان بدقة على يد أكفأ الخبراء المتخصصين في الكشف عن الأعطال، وفور إصلاح الأعطال يقوم فريق العمل بالتحديد الجيد لمصدر المياه، وصيانته بشكل دقيق بالاعتماد على الحلول المختلفة بأفضل الأسعار التنافسية.

كشف تسربات المياه العين

خدمة كشف تسربات المياه العين هي أهم الخدمات التي تقدمها الشركة على أعلى مستوى من الحرفية والمهارة بالاعتماد على الأدوات المتطورة التي تساعد في الكشف السريع عن أماكن الأعطال والتسربات، كما تعتمد الشركة على التقنيات الحديثة لضمان الصيانة الشاملة للأعطال باستخدام الخامات المختلفة وقطع الغيار الأصلية لضمان تقديم الخدمات على مستوى عالي من الحرفية.

كشف تسربات المياه العين
كشف تسربات المياه العين

توفر الشركة خدمات الوقاية من التسربات لمدة أطول ممكنة بعد تقديم خدمة كشف تسربات المياه العين وصيانة الأعطال عبر توضيح النصائح والإرشادات المختلفة حول الطرق المختلفة للحفاظ على جودة الخدمات المقدمة، والطرق الفعالة في تجنب حدوث التسربات في المكان، وأهم ما يميز الشركات أنها تتيح التعاقد على مختلف الخدمات على مدار الساعة لضمان الإصلاح السريع للأعطال وتجنب المخاطر الناتجة عن تسربات المياه.

أفضل شركة كشف تسربات المياه في العين

تعتبر شركتنا هي أفضل شركة كشف تسربات المياه في العين وتضم فريق عمل خبير في الكشف عن الأعطال وتحديد أماكن تسربات المياه خلال مدة قصيرة بفضل الحرفية التي يتميز بها فريق العمل بالكامل، بالإضافة إلى المهنية الشديدة التي يتمتع بها فريق العمل ولها دور هام في الصيانة المحترفة لكافة الأعطال، كما تراعي الشركة توفير التدريبات المختلفة لكافة أفراد فريق العمل لزيادة الخبرة التي تميزه، والاطلاع على أحدث الأساليب المتبعة في صيانة أعطال تسربات المياه.

أفضل شركة كشف تسربات المياه في العين
أفضل شركة كشف تسربات المياه في العين

طرق الكشف عن تسربات المياه التي تتبعها الشركة تجعل الشركة أفضل شركة كشف تسربات المياه في العين؛ لأن الشركة تتبع الأساليب المحترفة في تقديم الخدمات لضمان الصيانة الفورية لكافة الأعطال، وتهتم الشركة بتوفير تدابير السلامة والأمان في الكشف عن الأعطال المختلفة الناتجة عن تسربات المياه، كما يراعي الفريق تطبيق الإجراءات الاحترازية لضمان الحفاظ على سلامة العملاء وأهمها تعقيم الفريق بالكامل قبل الدخول إلى مكان الخدمة، وارتداء الماسكات الطبية طوال مدة التواجد في مكان الخدمة.

ارخص شركة كشف تسربات المياه في العين

تتميز الشركة بأنها ارخص شركة كشف تسربات المياه في العين وتراعي تحديد الأسعار النهائية قبل البدء في الخدمة لأنها تراعي الشفافية والمصداقية في التعامل مع العملاء، والأهم أنه لم يتم إضافة النفقات الإضافية على أسعار الخدمات بعد الانتهاء من الخدمة، ولكن يصعب تحديد تكلفة موحدة لكافة الخدمات، ولهذا تقوم الشركة بإرسال فريق معاينة للمكان لمعاينة كافة الأعطال والخدمات المطلوبة في المكان، وبناءً عليه يتم تحديد أسعار الخدمات.

ارخص شركة كشف تسربات المياه في العين
ارخص شركة كشف تسربات المياه في العين

إذا كنت ترغب في الكشف عن تسربات المياه وتقلق من ارتفاع نفقات الكشف عن تسربات المياه والصيانة، فلا داعي للقلق لأن شركتنا تعتبر ارخص شركة كشف تسربات المياه في العين وتوفر قطع الغيار ذات الجودة العالية بأسعار منخفضة لا تنافس جودة الخدمات المقدمة على الإطلاق، ولهذا تعتبر الشركة أفضل الشركات الرائدة في الفحص عن تسربات المياه في المكان بالكامل والصيانة الشاملة لها.

جهاز كشف تسربات المياه داخل الجدران في العين

تستخدم الشركة جهاز كشف تسربات المياه داخل الجدران في العين حديث ويساعد في الفحص الدقيق لأماكن التسربات دون إحداث تلف كبير في الجدران، وتساعد الأجهزة المتطورة التي تعتمد عليها الشركة في سرعة الكشف عن أماكن الأعطال والتسربات، وبالتالي سرعة الصيانة الشاملة لكافة الأعطال، وبعد الصيانة الدقيقة للأعطال، يقوم الفريق بالقيام بالتشطيبات المطلوبة في المكان ودهان الجدران بأفضل الدهانات والخامات الحديثة لضمان التقديم الاحترافي للخدمات.

جهاز كشف تسربات المياه داخل الجدران في العين
جهاز كشف تسربات المياه داخل الجدران في العين

جهاز كشف تسربات المياه داخل الجدران في العين هو أفضل نوع جهاز تستخدمه الشركة لضمان التقديم الاحترافي للخدمات والفحص الدقيق لأماكن التسربات وسرعة إصلاح الأعطال لتجنب الأخطار العديدة التي تنتج عنها وتنتهي بالانهيار التام للمبنى، وبالتالي تتميز الشركة عن غيرها بأنها الشركة المثالية التي توفر الأجهزة والأدوات الحديثة وتهتم باستيرادها من الخارج لضمان الصيانة الدقيقة للأعطال.

كشف تسربات المياه فحص في العين

شركة كشف تسربات المياه فحص في العين تمثل أهم الشركات التي تتبع الخطوات المدروسة في تقديم الخدمات المتعلقة بتسربات المياه، وتتيح خدمات الصيانة الدورية للأعطال والكشف الدوري عنها لتجنب التلف التام لمواسير المياه وشبكات الصرف الصحي، وتعمل الشركة جاهدة على توفير أنظمة الصيانة الدورية ومنها النظام السنوي، أو الربع السنوي، وخلافه من أنظمة المتابعة الدورية، وتهتم الشركة بتوفير الزيارات الدورية طوال مدة الضمان التي تقدمها الشركة لعدة سنوات طوال.

كشف تسربات المياه فحص في العين
كشف تسربات المياه فحص في العين

تعتمد شركة كشف تسربات المياه فحص في العين على أفضل الفنيين والعمالة المتخصصة لضمان للصيانة الشاملة للأعطال وإزالة الأضرار المختلفة الناتجة عن تسربات المياه، وتراعي الشركة توفير فريق لتنظيف المكان بشكل كامل بعد الانتهاء من الخدمة باستخدام أفضل أنواع المنظفات ذات التأثير العميق في التنظيف، وتوفر الشركة فريق من أفضل العمالة لتعقيم المكان بالكامل بعد صيانة الأعطال واستبدال المواسير التالفة بأخرى جديدة.

خدمات شركة كشف تسربات المياه في العين

تتسم خدمات شركة كشف تسربات المياه في العين بأنها خدمات مميزة ويتم تقديمها بشكل احترافي على يد أفضل فريق عمل متخصص في استخدام الأجهزة والأدوات الحديثة المستخدمة في الكشف عن أماكن تسربات المياه، وتوفر الشركة خدمات عزل المواسير بأفضل أنواع المواد العازلة التي تساعد في إطالة العمر الافتراضي للمبنى وعدم تعرضه للأضرار المختلفة على مدار سنوات طويلة.

خدمات شركة كشف تسربات المياه في العين
خدمات شركة كشف تسربات المياه في العين

خدمات شركة كشف تسربات المياه في العين يتم تقديمها بأفضل حرفية ومهارة وبدقة شديدة خلال وقت قصير ويتم إنجاز الخدمات بأفضل جودة وكفاءة، وتتميز بأنها خدمات مميزة ويتم تقديمها بإتباع أفضل الأساليب الحديثة التي ينتج عنها التقديم الاحترافي والمميز للخدمات، كما توفر الشركة الكثير من الخدمات الأخرى ومنها خدمات الإصلاح المتكامل للأعطال فور الكشف عن مكان التسرب.

كشف تسربات خزانات المياه في العين

تعتبر الشركة أهم شركات كشف تسربات خزانات المياه في العين وتعتمد على أقوى عمالة تمتلك خبرة لعدة سنوات في الكشف عن تسربات خزانات المياه على أعلى مستوى من المهنية، ولدينا أفضل الأساليب الحديثة التي لها فاعلية في الكشف عن أماكن الثقوب والتشققات في أسرع وقت وبأفضل جودة، وتهتم الشركة بالأوقات المتفق عليها مع العملاء بشدة، وبالتالي يحرص الفريق على الحضور للمكان والانصراف منه خلال المدة المحددة.

كشف تسربات خزانات المياه في العين
كشف تسربات خزانات المياه في العين

خدمة كشف تسربات خزانات المياه في العين تعد أفضل الخدمات التي تقدمها الشركة، وتهتم بالاستراتيجيات المتطورة في فحص مختلف أنواع الخزانات، وتقدمها الشركة على مستوى عالي من الحرفية، ليس هذا فحسب بل تراعي الشركة التقديم المميز للخدمات وتعقيم الخزانات بأقوى المعقمات ذات التأثير القوي في التعقيم، كما تراعي الشركة تنظيف مختلف أنواع خزانات المياه بأجود أنواع المعقمات.

شركة كشف تسربات المسابح في العين

تعتبر شركة كشف تسربات المسابح في العين من الشركات المثالية التي تراعي التقديم المثالي لخدمات الفحص الجيد للمسابح وتحديد أماكن التسربات التي ينتج عنها المخاطر الهائلة، ثم يقوم الفريق بالتحديد الاحترافي لأهم قطع الغيار المراد استبدالها بالقطع الجديدة، وطرق الصيانة المختلفة التي ينتج عنها إنجاز الخدمات خلال وقت قياسي، ومن ثم يبدأ الفريق في الصيانة الشاملة للأعطال.

شركة كشف تسربات المسابح في العين
شركة كشف تسربات المسابح في العين

شركة كشف تسربات المسابح في العين هي الشركة المميزة التي تراعي التقديم الجيد للخدمات وتعتمد على أفضل الأجهزة الحديثة التي تساعد في الكشف عن أماكن التسربات المختلفة الموجودة بالمسابح دون تكسير الأرضيات لتجنب الضرر البالغ الناتج عن التسربات، وأهم الخدمات التي تميز الشركة أنها تقدم ضمان يصل إلى 5 سنوات على مختلف الخدمات التي تقدمها الشركة، فلا تتردد في الاتصال والاستعانة بأقوى فريق متخصص للكشف عن تسربات المسابح وصيانة الأعطال.

كشف تسربات المواسير في العين

تتعرض المواسير للأعطال المتعددة التي ينتج عنها تسربات والأضرار بالمبنى ويرجع ذلك للأسباب المختلفة التي يصعب تحديدها من قبل الشركات غير المتخصصة في الكشف عن تسربات المياه، ولهذا لا تقلق وأنصحك بسرعة الاستعانة بأفضل شركة كشف تسربات المواسير في العين للكشف الدقيق عن أعطال المواسير والصيانة الشاملة لها.

كشف تسربات المواسير في العين
كشف تسربات المواسير في العين

كشف تسربات المواسير في العين تساعد في صيانة الأعطال والحد من الضرر البالغ الذي ينتج عنها، وأهم ما يميز الشركة أنها تعتمد على التقنيات المتطورة التي لها أهمية كبيرة في الكشف عن التشققات المرئية وغير المرئية بالعين المجردة، وتهتم الشركة باستيراد الأجهزة التي تساعد في فحص تسربات المواسير دون الحاجة إلى تكسير الأرضيات، أو الجدران.

كشف تسربات المياه بالحوائط والجدران في العين

يمكنك التواصل مع أهم شركة كشف تسربات المياه بالحوائط والجدران في العين عبر الرقم الظاهر أمامك على مدار الساعة لأن الشركة تعمل على مدار الأسبوع وطوال ساعات اليوم لسرعة الاستجابة على الخدمات التي يطلبها العملاء، والصيانة الفورية للأعطال الطارئة التي تنتج عن التسربات، كما يمكنك إرسال رسالة عبر تطبيق واتساب مع مراعاة التحديد الأمثل للمشكلة، والموقع المحدد، وبعض التفاصيل الشخصية لسرعة التواصل معك مجددًا من قبل فريق خدمة العملاء.

كشف تسربات المياه بالحوائط والجدران في العين
كشف تسربات المياه بالحوائط والجدران في العين

كشف تسربات المياه بالحوائط والجدران في العين هي خدمة مميزة ويتم تقديمها على يد أفضل الخبراء والمتخصصين في الكشف عن تسربات المياه دون الحاجة إلى تكسير الجدران والأرضيات، وفي حالة حدوث بعض التلف في المكان، يهتم فريق العمل بالإصلاح التام لمكان التلف قبل المغادرة، وذلك لأن الشركة تهتم بالتقديم الاحترافي للخدمات دون إحداث تلف للتقليل من النفقات التي يتحملها العميل نتيجة التلف الذي يحدث في مكان الخدمة.

كشف تسربات الأسطح في العين

الأساليب المتقدمة التي تعتمد عليها شركة كشف تسربات الأسطح في العين تجعل الشركة لها مكانة فريدة بين مختلف شركات تسربات الأسطح، وتساعد في سرعة الكشف عن أماكن التسرب بدقة بالغة، وبالتالي يتم إنجاز الخدمات خلال أسرع وقت لتجنب الأضرار المختلفة، وتعمل الشركة جاهدة على فحص المكان بالكامل للتحديد الجيد لكافة أماكن التسربات وسرعة التعامل معها وصيانتها بالكامل.

كشف تسربات الأسطح في العين
كشف تسربات الأسطح في العين

شركة كشف تسربات الأسطح في العين تهتم باستيراد كافة الأجهزة المستخدمة في تقديم الخدمات من الخارج، وتراعي التطوير الدائم في الطرق المتبعة في الكشف عن تسربات المياه لضمان التقديم المميز للخدمات والصيانة الشاملة للأعطال الناتجة عن تسربات المياه، وتتميز الشركة بالسمعة الطيبة بين مختلف الشركات المتخصصة في الكشف عن تسربات المياه، والسمعة الطيبة بين العملاء، ولهذا لا تتردد في الاستعانة بالشركة لسرعة صيانة الأعطال الناتجة عن تسربات المياه.

فني إصلاح تسربات المياه في العين

يعتبر فني إصلاح تسربات المياه في العين هو أفضل فني متخصص في إصلاح الأعطال الناتجة عن تسربات المياه، ويمتلك حرفية وخبرة لعدة سنوات طوال في الكشف عن أعطال تسربات المياه والصيانة الشاملة لها، ويعمل بشكل احترافي لتقديم الخدمة بأفضل جودة خلال الوقت المتفق عليه مع العملاء، كما يراعي التعقيم الجيد للمكان بعد الانتهاء من صيانة تسربات المياه.

فني إصلاح تسربات المياه في العين
فني إصلاح تسربات المياه في العين

فني إصلاح تسربات المياه في العين يقوم بمعاينة المكان فور الوصول لتحديد مكان التسريب بدقة، ويبدأ في تحديد أفضل استراتيجية لإصلاح الأعطال خلال مدة قصيرة وبأدق جودة، ثم يقوم الفني بالصيانة الشاملة للأعطال، ومن ثم التحقق من جودة الخدمات ومغادرة المكان.

أسعار شركة كشف تسربات المياه في العين

يتم تحديد أسعار شركة كشف تسربات المياه في العين بعد معاينة الخدمة والتحديد الجيد لكافة الخدمات اللازمة، وتختلف أسعار الخدمات باختلاف بعض المعايير الخاصة بالشركة، ولهذا تقوم الشركة بإرسال فريق معاينة للمعاينة الشاملة للخدمة وتحديد السعر النهائي للخدمات.

أسعار شركة كشف تسربات المياه في العين
أسعار شركة كشف تسربات المياه في العين

أسعار شركة كشف تسربات المياه في العين تعد أسعار تنافسية للغاية ولا تقارن بأسعار الخدمات التي تطلبها الشركات الأخرى، وتوفر الشركة الخصومات المميزة والتخفيضات الهائلة على أسعار مختلف الخدمات التي تقدمها الشركة بشكل دوري.

جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط في العين

توفر الشركة أحدث جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط في العين دون تكسير الأرضيات لتجنب التلف الكبير في المكان، وتقليل نفقات إصلاح تسربات المياه، وتستورد الشركة أكثر من جهاز وتستخدم الجهاز الأفضل لإصلاح الأعطال الموجودة في المكان.

جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط في العين
جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط في العين

جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط في العين يساهم في تحديد أماكن تسربات المياه خلال وقت قصير دون إحداث تلف في الأرضيات، والأهم أن التكلفة الإجمالية الخدمة لا تنافس الجودة المقدمة على الإطلاق.

شركات كشف تسربات المياه المعتمدة في العين

الشركة تعتبر أفضل شركات كشف تسربات المياه المعتمدة في العين وتوفر خدمات الإصلاح الشاملة لتسربات المياه الموجودة في المكان بالكامل بأفضل جودة على يد أكفأ باقة من فريق العمل الذي يمتلك القدرة الفائقة في تحديد أسباب تسربات المياه بشكل دقيق.

شركات كشف تسربات المياه المعتمدة في العين
شركات كشف تسربات المياه المعتمدة في العين

شركتنا تمثل أهم شركات كشف تسربات المياه المعتمدة في العين وتتبع الأساليب الحديثة في الكشف عن أعطال المواسير والكشف عن تسربات المياه في المسابح، وخزانات المياه، والفخص الدقيق لتحديد أماكن تسرب المياه الموجودة في الأسطح، وخلافه من الخدمات الأخرى، فلا تتردد في طلب الخدمة.

طرق كشف شركة تسرب المياه في العين

تتبع الشركة طرق كشف شركة تسرب المياه في العين الحديثة التي ينتج عنها التحديد الدقيق لأماكن العطل والإصلاح المثالي لها، وبالتالي يتم إنجاز الخدمات خلال أسرع وقت وبأفضل مستوى احترافي، وذلك يرجع إلى الحرفية التي يتميز بها فريق العمل.

طرق كشف شركة تسرب المياه في العين
طرق كشف شركة تسرب المياه في العين

طرق كشف شركة تسرب المياه في العين التي تتبعها الشركة في الكشف عن تسربات المياه تعتبر أفضل الطرق المضمونة التي تساعد في الإصلاح الجيد لكافة أعطال تسربات المياه، وتراعي الشركة إجراء التعديلات المختلفة في الكشف عن تسربات المياه.

تواصل على رقم شركة كشف تسربات المياه في العين خلال الوقت المتاح لديك للتعاقد على الخدمة، وسيتم الرد على كافة الاتصالات والاستفسارات خلال بضع دقائق، وتقديم الخدمة خلال أقرب وقت ممكن؛ لأن الشركة تعمل على مدار الأسبوع وطوال ساعات اليوم، وكذلك تعمل الشركة خلال ساعات الليل لتقديم الخدمات خلال الوقت الملائم للعملاء.

رقم شركة كشف تسربات المياه في العين يمكنك استخدامه للتواصل مع العملاء عبر تطبيق واتساب، كما يمكنك إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني الخاص بالشركة للاستفسار عن مختلف الخدمات التي تقدمها الشركة وطلب الخدمة.

شركة كشف تسربات الحمامات في العين

يمكنك طلب خدمات شركة كشف تسربات الحمامات في العين لصيانة أعطال المواسير والكشف عن مختلف أماكن تسرب المياه خلال وقت قصير، وتعمل الشركة على تقديم الخدمات خلال أسرع وقت وبأفضل حرفية وكفاءة.

شركة كشف تسربات الحمامات في العين
شركة كشف تسربات الحمامات في العين

شركة كشف تسربات الحمامات في العين تستخدم أفضل جهاز حديث وله القدرة على إيجاد أماكن تسرب المياه بأفضل كفاءة، ويعمل الفريق بمهارة كبيرة على إصلاح تسرب المياه خلال المدة المحددة مع العميل، والجدير بالذكر أن الأجهزة التي تستخدمها الشركة لا تسبب تلف الحمامات ويتم الكشف عن أماكن الأعطال دون تكسير الأرضيات أو الجدران.

توفر شركة صيانة تسربات المياه في العين خدمات صيانة الأعطال الناتجة عن تسرب المياه باستخدام أفضل الأدوات المتطورة التي تساهم في التقديم الاحترافي للخدمات، وتستخدم الشركة التقنيات الحديثة لضمان الإصلاح الشامل لمواسير المياه التالفة التي لا يمكن إصلاحها.

شركة صيانة تسربات المياه في العين توفر قطع الغيار الأصلية والمستوردة من الخارج لضمان استبدالها بالقطع التالفة التي ينتج عنها تسرب المياه، والأهم أن تكلفة الصيانة لا تقارن بجودة الخدمة المقدمة.

أضرار تسربات المياه في العين

توجد أضرار تسربات المياه في العين عديدة وينتج عنها الضرر البالغ في المبنى الذي يصل في نهاية الأمر إلى انهيار المبنى بالكامل، ولهذا يقوم الفريق بشكل سريع بتحديد أماكن التسرب وسرعة الصيانة الشاملة للأعطال الناتجة عن تسربات المياه.

أضرار تسربات المياه في العين
أضرار تسربات المياه في العين

أنصحك بسرعة طلب الخدمة للتخلص من أضرار تسربات المياه في العين لأن الشركة تعتبر أفضل شركة متخصصة في إصلاح تسربات المياه والتقديم الاحترافي لكافة الخدمات التي تقدمها الشركة.

شركة كشف تسربات المياه الكترونيا في العين

تعد شركة كشف تسربات المياه الكترونيا في العين هي الشركة الأولى التي تعمل جاهدة على توفير أكفأ عمالة مدربة على مستوى عالي من الحرفية، وتهتم بتعيين الفريق الذي يتميز بالأخلاق الحميدة لتوفير الأمان إلى العملاء.

شركة كشف تسربات المياه الكترونيا في العين
شركة كشف تسربات المياه الكترونيا في العين

شركة كشف تسربات المياه الكترونيا في العين تهتم بتقليل فواتير المياه عبر إرفاق التقارير المعتمدة إلى الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لبيان وجود مشكلة تسرب مياه تؤدي إلى ارتفاع قيمة الفاتورة.

شركة كشف تسربات المياه في العين بدون تكسير

شركة كشف تسربات المياه في العين بدون تكسير هي أولى الشركات الرائدة في تقديم خدمات الكشف عن تسربات المياه بالعين دون الحاجة إلى تكسير الأرضيات والجدران نتيجة استخدام أفضل الأجهزة الحديثة التي تساعد في الكشف الدقيق عن أماكن التسرب.

شركة كشف تسربات المياه في العين بدون تكسير
شركة كشف تسربات المياه في العين بدون تكسير

تعاقد على الخدمات التي تقدمها شركة كشف تسربات المياه في العين بدون تكسير الأن واحصل عليها بأفضل سعر مثالي وبجودة عالية مع ضمان الجودة المرتفعة للخدمات لفترات طويلة تمتد إلى أكثر من ٥ أعوام ويتم توفير الزيارات الدورية طوال مدة الضمان وإصلاح أعطال تسرب المياه فور الكشف عنها.