Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
معالجة الرطوبة

شركة معالجة الرطوبة في أبوظبي خصم 35%

علاج رطوبة الجدران بأبوظبي

تحرص شركتنا على تقديم خدمات متميزة بوجه عام خاصة فيما يتعلق بمشاكل الرطوبة والتي تعرض أفراد الأسرة للكثير من الأمراض الصحية، لذلك تم تصنيف شركتنا بأنها افضل شركة معالجة الرطوبة في أبوظبي عن جدارة، وذلك لأنها تستخدم طرق كشف متطورة تتيح لها قياس نسبة الرطوبة الموجودة بالحوائط ومن ثم تحديد آلية العمل المناسبة.

الجدير بالذكر أن جميع العاملين لدى شركتنا مدربين على استخدام تلك الأجهزة التي توفر عليهم الجهد والوقت في تحديد أماكن المياه المتجمعة داخل الحوائط، لذلك إذا أردت خدمة ذات جودة عالية كل ما عليك هو الاتصال بأفضل شركة معالجة الرطوبة في أبوظبي لتتولى الأمر، وذلك من خلال وضع خطة عمل يلتزم بها العمال تساعد على التخلص من آثار الرطوبة في وقت قياسي.

المميز أننا نقوم بتحديد أسباب المشكلة أولا والعمل على معالجتها قبل البدء في التخلص من الرطوبة وذلك لضمان عدم ظهور تلك المشكلة بعد ذلك، وذلك من خلال أجهزة كشف التسريب التي تحدد السبب الرئيسي لوجود المياه خاصة إذا كانت الحوائط بالقرب من الحمام أو المطبخ أو البدروم.

ارخص شركة معالجة الرطوبة في أبوظبي

نظرًا لأن الرطوبة عالية النسبة تسبب الكثير من الأضرار الصحية لأفراد الأسرة ناهيك عن الضرر المادي الذي يتكبده العميل عند ظهور العفن والأملاح على الحوائط، مما يضطره لإعادة طلائها مرة أخرى، لذلك قامت شركتنا بتقديم خطط أسعار تناسب الجميع لتحفيزهم على الاستعانة بمتخصصين لحل المشكلة من جذورها لذلك نحن  ارخص شركة معالجة الرطوبة في أبوظبي.

ارخص شركة معالجة الرطوبة في أبوظبي
ارخص شركة معالجة الرطوبة في أبوظبي

لدينا معدات وأجهزة تحدد مدى الضرر الذي لحق بالأسقف أو الحوائط مما يترتب عليه عدم التكسير العشوائي للوصول إلى مصدر المشكلة والذي كان يكبد العميل أموال طائلة من قبل، لكن من خلال الاستعانة بنا سيتم حل المشكلة بأرخص سعر سوقي وجودة عالية، لذلك عند القول بأننا ارخص شركة معالجة الرطوبة في أبوظبي لا يعني أننا نتغاضى عن المهارة والإتقان في العمل في سبيل المطالبة بتكلفة أقل من الشركات المنافسة.

يمكن الاطلاع على تقييمات عملائنا السابقين لخدمات معالجة الرطوبة عند زيارة موقعنا الإلكتروني أو صفحتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نعرض بكل شفافية كافة الآراء، وذلك حتى يكون العميل على ثقة باننا نقدم خدمة فائقة الجودة بسعر لا يمكن منافسته مع تقديم الضمانات التي تؤكد عدم ظهور المشكلة مرة أخرى لفترات طويلة.

علاج الرطوبة في المنزل بأبوظبي

عند تلقي اتصال من العميل يفيد بوجود آثار عفن على الحوائط يتم تحديد موعد لمعاينة الوضع على الطبيعة، وذلك لتحديد الطريقة المناسبة لعلاج الرطوبة في المنزل بأبوظبي حيث يوجد أكثر من طريقة يتم استخدامها بناء على نسبة الرطوبة الموجودة داخل الحوائط من أبرزها استخدام طريقة الحرق للتخلص من الماء بتبخيره ثم ترميم الحوائط وإعادة طلائها مرة أخرى.

علاج الرطوبة في المنزل بأبوظبي
علاج الرطوبة في المنزل بأبوظبي

الجدير بالذكر أن شركتنا تعمل على تتبع أسباب المشكلة التي أدت لزيادة نسبة الرطوبة في الحوائط، حيث أن هناك عوامل كثيرة تتسبب في ذلك من ضمنها تسرب المياه من المواسير الداخلية للسباكة لذلك يقوم العامل بتحديد موضع الكسر بالماسورة لاستبدالها بقطع غيار ذات قوة تحمل أعلى لضغط المياه وذلك قبل الخوض في علاج الرطوبة في المنزل بأبوظبي.

المميز أن تنفيذ الخدمة من قبل فريق العمل التابع لشركتنا لا يستغرق وقت طويل لإنجازه، وذلك بسبب الاعتماد على أحدث التقنيات المستخدمة بالدول المتقدمة لعلاج الرطوبة مما يترتب عليه التخلص من المشكلة لسنوات طويلة وذلك عند اتباع تعليمات الشركة إزاء مسببات زيادة نسبة الرطوبة في المنزل والتي يمكن التغلب عليها بالسماح لأشعة الشمس بالدخول يوميًا للمنزل.

علاج رطوبة الجدران بأبوظبي
علاج رطوبة الجدران بأبوظبي

تتفاوت طرق معالجة الرطوبة من شركة لأخرى وذلك حسب الخبرة والقدرة على التعامل مع التقنيات الحديثة التي تساعد على علاج رطوبة الجدران بأبوظبي بصورة نهائية بالتالي عدم صدور أي شكوى من العملاء من تكرار المشكلة بعد فترة، الجدير بالذكر أن شركتنا تعمل على تتبع كافة الأساليب المطبقة في الخارج وذلك لتدريب العمال عليها.

توفر شركتنا جهاز إزالة الرطوبة والذي يعمل على طرد الهواء المحمل ببخار الماء للخارج وتجديد الهواء، الجدير بالذكر أن الجهاز يستخدم بكثرة في المنازل التي تفتقر للتهوية الجيدة أو التعرض للشمس، مما يجعلها الحل المثالي لتلك المشكلة بعد إزالة العفن من على الجدران وتجفيفها بطرق خاصة بشركتنا.

كما تسدي شركتنا بعض النصائح السحرية لعملائها للقضاء على الرطوبة العالية وذلك من خلال استخدام الملح الخشن الذي يعد أحد طرق علاج رطوبة الجدران بأبو ظبي الزائدة عن المعدل الطبيعي حيث أن وضع الملح الخشن في دلو كبير داخل الغرفة لمدة يومين يعمل على سحب الرطوبة من الجدران بسهولة وذلك نلاحظه من تغير لون الملح أو تغير خصائصه بسبب تشبعه بالماء.

 أسباب رطوبة الجدران بأبوظبي

تظهر الرطوبة عمومًا في الجدران لأسباب كثيرة من أبرزها تعرض المواسير الداخلية للتلف ومن ثم تسرب المياه منها للحوائط، الجدير بالذكر أن أسباب رطوبة الجدران بأبوظبي لا تقتصر على التسريب الخفي فقط حيث أن استخدام المياه الساخنة لفترات طويلة في الحمام يؤدي لتراكم بخار الماء على الجدران ومن ثم تشبعها بالماء.

 أسباب رطوبة الجدران بأبوظبي
أسباب رطوبة الجدران بأبوظبي

كما أن تركيب شبكة الصرف الصحي بطريقة غير احترافية يؤدي لتسرب المياه من البالوعات والأدوات الصحية للأرضيات ومن ثم تأثر حوائط المطبخ والحمام بذلك، لذلك عند التحدث معنا لحل مشكلة الرطوبة يبحث العمال عن أسباب رطوبة الجدران بأبوظبي لمعالجتها سواء باستبدال المواسير التالفة أو عمل عزل للأرضيات وإصلاح شبكة الصرف الصحي، كافة الخدمات يتم تقديمها من خلال فريق مدرب على أعلى مستوى.

عدم الاهتمام بتهوية المنازل ودخول أشعة الشمس يساعد على زيادة نسبة الرطوبة بالداخل الأمر الذي يؤثر بالسلب على الصحة العامة للقاطنين بالمنزل، بالإضافة إلى تغير ألوان الدهانات أو تساقطها لذلك يجب الاهتمام باستخدام شفاطات داخل الحمام والمطبخ لإخراج بخار الماء الناتج عن الطهي أو الاستحمام.

 

معالجة رطوبة السقف في أبوظبي

عند تعرض الأسطح الغير معزولة للأمطار الغزيرة في فصل الشتاء أو تسرب المياه من الخزانات العلوية فذلك يؤدي إلى تسرب المياه للخرسانة ومن ثم تشبع أسقف الطابق الأخير بالماء، الأمر الذي يؤثر على الدهانات والديكورات المستخدمة في السقف، لذلك يجب التواصل مع شركة معالجة رطوبة السقف في أبوظبي المتخصصة في استخدام أحدث الطرق لحل تلك المشكلة بأقل تكلفة وذلك لأننا نمتلك مقومات بشرية ذات خبرة طويلة لمعالجة مثل تلك المشاكل.

معالجة رطوبة السقف في أبوظبي
معالجة رطوبة السقف في أبوظبي

العزل المائي يمكن الاعتماد عليه للتخلص من رطوبة الأسقف حيث يتم معاينة السطح وتحديد نوع المواد العازلة المناسبة، بعد عمل العزل المائي يقوم فريق العمل بكشط الأجزاء المتضررة من السقف وتجفيفه باستخدام أجهزة خاصة ثم إعادة طلائه مرة أخرى من خلال عمالة محترفة ومتخصصة في أعمال الدهانات.

الجدير بالذكر أننا نقدم خدمة معالجة رطوبة السقف في أبوظبي بأسعار غير مبالغ فيها وذلك لأننا نتبع خطوات محددة عند تنفيذ الخدمة مما يترتب عليه عدم إهدار الوقت، لذلك يحرص العملاء بأبو ظبي على التواصل معنا عند تعرضهم لمشاكل الرطوبة في أي مكان حيث تتم الاستجابة السريعة لطلب العميل والعمل على تنفيذ الخدمة دون تراخي مما يساعد على جعل المنزل بيئة صحية للجميع.

 

علاج الملوحة في الجدران بأبوظبي

انتشار الأملاح على الجدران يسبب مظهر غير مريح للنظر لذلك يتم البحث عن شركة متخصصة في علاج الملوحة في الجدران بأبوظبي وذلك للقضاء عليها، الجدير بالذكر أن هناك أكثر من سبب يسبب تلك الظاهرة لذلك الاستعانة بشركتنا يساعد على الوصول للسبب المؤدي لإصابة الجدران بالأملاح بالتالي معالجته والعمل على تجفيف الجدران جيدًا، ثم العمل على استخدام مواد طلاء عازلة للماء لحماية الجدران من التأثر ببخار الماء عند تكثفه عليه.

علاج الملوحة في الجدران بأبوظبي
علاج الملوحة في الجدران بأبوظبي

يقوم أحد العمال بإزالة الأملاح وتنظيف الحوائط المتأثرة بالرطوبة العالية وذلك بعد الوصول للسبب وراء ظهورها والذي يكون في الغالب تسرب مياه من السباكة أو الأدوات الصحية، لذلك معنا يتم اكتشاف السبب المؤدي لظهور الأملاح مما يجعل علاج الملوحة في الجدران بأبوظبي معنا نهائي ولا يتكرر مرة أخرى خاصة عند اتباع تعليمات العمال.

كل ما عليك هو التحدث لأحد ممثلي خدمة عملائنا لتحديد موعد للمعاينة وذلك لمعرفة السبب الرئيسي وراء ظهور أملاح على الجدران، ثم العمل على توفير كافة الأجهزة والمعدات التي تساعد على حل المشكلة في وقت قياسي، يفضل إعادة طلاء الجدران المتضررة بأنواع لا تتأثر بالرطوبة وذلك للحفاظ على مظهرها العام.

علاج الرطوبة في الحائط في أبوظبي

القضاء على الرطوبة بصورة نهائية يتطلب التواصل مع شركة متخصصة في علاج الرطوبة في الحائط في أبوظبي ذات خبرة طويلة وذلك لضمان عدم مجابهة تلك المشكلة بعد فترة، شركتنا تمتلك طرق معالجة متنوعة، وذلك لأن الأسباب المؤدية لارتفاع الرطوبة في المنازل عديدة يتم فحصها واحدة تلو الأخرى للوصول للسبب الحقيقي والتعامل معه فنيًا بطريقة احترافية.

علاج الرطوبة في الحائط في أبوظبي
علاج الرطوبة في الحائط في أبوظبي

أحد طرق علاج الرطوبة في الحائط في أبوظبي هو طلائها بمواد عازلة أثناء تشطيب المنزل مما يجعل تلك الطريقة وقائية، لكن في حالة حدوث عفن أو زيادة في نسبة الرطوبة بالفعل يتم التعامل مع المشكلة بطرق احترافية وذلك من خلال استخدام تقنية الحرق والتي تتطلب تعرض الحائط المشبع بالرطوبة لحرارة عالية الأمر الذي يساعد على تبخر المياه منه، الجدير بالذكر أن جهاز قياس الرطوبة يساعد العمال على التيقن من خلو الجدار من الماء.

ينصح بتهوية الحمام والمطبخ باستمرار من خلال استخدام شفاطات ومراوح تعمل على تجديد الهواء بطريقة دورية الأمر الذي يقلل من فرصة تراكم بخار المياه على الأسقف والحوائط، كذلك يفضل عدم وضع الملابس المبللة داخل المنزل لتجفيفها حيث أنها تساعد على زيادة نسبة بخار الماء في الهواء والذي يتراكم بطبيعة الحال على الأثاث والحوائط مما يسبب خسائر كثيرة للعميل.

معالجة الرطوبة في المباني في أبوظبي

المباني المتأثرة بالرطوبة تعد أماكن غير صحية بالإضافة إلى تعرضها للضعف وذلك لتأثر حديد التسليح بالرطوبة العالية، لذلك لابد من معالجة الرطوبة في المباني في أبوظبي قبل أن تتفاقم تلك المشكلة وتسبب انهيار للمبنى على المدى البعيد، الجدير بالذكر أن شركتنا لديها الإمكانيات التي تساعدها على حل تلك المشكلة من جذورها.

عزل أساس المباني يساعد على عدم تعرض القبو للرطوبة العالية ومن ثم الانتقال لحوائط الطابق الأول.

معالجة الرطوبة في المباني في أبوظبي
معالجة الرطوبة في المباني في أبوظبي

يقوم العمال بمعالجة الرطوبة في المباني في أبوظبي من خلال إزالة الأملاح والعفن الذي يؤثر على مظهره الخارجي ثم استخدام مواد عزل مائي قوية لا تتأثر بتقلبات الجو أو بالأمطار مما يساعد على حماية المبنى من تخلل الرطوبة لداخله، بالإضافة إلى إمكانية ترميم الجزاء التي تعرضت للرطوبة بشكل مكثف وأدت إلى تجفيفها وإعادة تلييسها مرة أخرى وطلائها من جديد.

المميز انه يمكن تجنب الرطوبة تمامًا عند بناء المبنى حيث يتم طلاء الأساسات بمواد عزل مائي قوية وذلك لمنع تعرض الأساس مستقبلا للماء نتيجة تسرب المياه من البيارات أو الخزانات الأرضية، كما أن تصميم المباني نفسها يساعد على تقليل فرصة التعرض للرطوبة وذلك عند تواجد منافذ تهوية جيدة وكافية تسمح بتجديد الهواء بشكل مستمر بالتالي عدم تأثر الحوائط سواء من الخارج أو الداخل بالرطوبة.

 

علاج رطوبة المحارة في أبوظبي

عند تشطيب الشقق وتنفيذ أعمال المحارة قد يلاحظ العميل بعد فترة ظهور أملاح أو عفن عليها من الخارج الأمر الذي يتطلب الاستعانة بشركة متخصصة في علاج رطوبة المحارة في أبوظبي وذلك لاختيار طريقة معالجة مناسبة تساعد على المحافظة على الحوائط مستقبلا من التأثر ببخار الماء أو بالمياه التي يتم تسريبها من توصيلا السباكة الداخلية.

علاج رطوبة المحارة في أبوظبي
علاج رطوبة المحارة في أبوظبي

نتميز باستخدام أجهزة متطورة تعمل على قياس نسبة الرطوبة وذلك لتحديد أكثر الأماكن المتأثرة بالرطوبة والقيام بمعالجتها بأحدث الطرق المتبعة بالخارج، في حالة وجود نسبة رطوبة منخفضة يتم استخدام جهاز تجفيف خاص يعمل على التخلص من الماء في وقت قياسي.

يمكن الاطلاع على الطرق المستخدمة في علاج رطوبة المحارة في أبوظبي عند زيارة موقعنا الإلكتروني أو التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء لشرح طرق المعالجة التي نوفرها وذلك حتى يتأكد العميل من حصوله على خدمة فائقة الجودة بالفعل بسعر لا يمكن منافسته.

 

علاج الرطوبة في الحيطان في أبوظبي

استخدام ألواح البولي سترين مع ألواح الجبس يعمل على علاج الرطوبه في الحيطان في أبوظبي بطريقة فعالة، لذلك يتم الاستعانة بفريق عمل شركتنا لمزج الألواح معا وتركيبها بطريقة احترافية وذلك بعد التأكد من خلو الجدران من الماء عن طريق جهاز يحدد نسبة الرطوبة بالحائط يتم استخدامه بمهارة عالية.

علاج الرطوبة في الحيطان في أبوظبي
علاج الرطوبة في الحيطان في أبوظبي

الجدير بالذكر أن عزل الحوائط المعرضة للأمطار بصفة مكثفة بمادة الزفت أحد طرق علاج الرطوبة في الحيطان في أبوظبي وذلك لأنه يحول دون تغلغل المياه للداخل ومن ثم تأثر الدهانات أو ورق الحائط بالرطوبة مما يترتب عليه تغير الألوان أو تساقط الدهانات وظهور عفن عليه من الخارج وذلك في خلال مدة زمنية محددة حسب حالة تدهور الحوائط.

في حالة عدم فاعلية الطريقة السابقة قد يلجا الفنيين والعمال لتكسير القشرة الخارجية للحائط المتضرر ثم مزج الصوف الصخري مع الأسمنت ليكون مادة عزل فائقة الجودة تحول دون وصول المياه للحوائط سواء بفعل الضغط الاسموزي أو تسرب مواسير السباكة من الداخل.

يتم اختيار أحد الطرق السابقة بناء على خبرة ومهارة الفني بالإضافة الى طبيعة المكان المحيط للمبنى لذلك يتم منح العملاء طرق معالجة متفاوتة، وذلك بسبب اختلاف الأسباب التي أدت الى ذلك لذلك نجد في نهاية الأمر حصول العميل على خدمة ذات جودة عالية بسعر مناسب وذلك فقط من خلال شركتنا.

علاج رطوبة الأرضيات في أبوظبي

هل تعاني من ارتفاع نسبة الرطوبة في منزلك كل ما عليك هو التوجه لأحد فروع شركتنا الأقرب لك أو التحدث هاتفيًا مع خدمة العملاء وذلك لمدهم بمعلومات مفصلة حول المشكلة القائمة، حيث أن علاج رطوبة الأرضيات في أبوظبي يعتمد على السبب الذي أدى لظهور تلك المشكلة، يقوم العامل بقياس نسبة الرطوبة والتي على إثرها يتم التأكد من وجود تسرب مائي تحت الأرضيات.

علاج رطوبة الأرضيات في أبوظبي
علاج رطوبة الأرضيات في أبوظبي

يقوم الفني بغلق محبس المياه الرئيسي واستخدام جهاز كشف تسرب المياه لمعرفة مصدر المياه المسربة للأرضيات والعمل على حل تلك المشكلة ثم استخدام عازل مائي قوي بعد إزالة السيراميك أو أرضيات الحمام أيًا كان نوعها والانتظار لمدة معينة حتى يجف ثم تركيب أرضيات الحمام أو المطبخ والتأكد من غلق الفواصل بين البلاط حتى لا يتسرب الماء من خلالها.

لدينا إمكانية علاج رطوبة الأرضيات في أبوظبي وإعادة تجديد الأرضيات المتهالكة في مدة زمنية معينة يتم تحديدها حسب مساحة المنزل وذلك لأن لدينا فريق عمل كبير من مختلف الجنسيات وذلك للتمكن من إنجاز العمل بسرعة وجودة عالية مما يساعد على شعور العميل بجدية خدماتنا التي يصعب الحصول عليها من خلال أي شركة أخرى.

 

معالجة الرطوبة دهان عازل للرطوبة في أبوظبي

حرصت الشركات المصنعة للدهانات على تقديم أنواع مضادة للماء تستخدم كمادة عزل قوية عند دهان الحوائط بها، لدينا أفضل الدهانات التي تساعد على معالجة الرطوبة دهان عازل للرطوبة في أبوظبي حيث يتولى تنفيذ الخدمة فريق مختار بعناية يتمتع بالخبرة الطويلة والمهارة في التعامل مع مشاكل رطوبة الحوائط.

معالجة الرطوبة دهان عازل للرطوبة في أبوظبي
معالجة الرطوبة دهان عازل للرطوبة في أبوظبي

تتم معالجة الرطوبة دهان عازل للرطوبة في أبوظبي للمنازل والمباني المختلفة وذلك حتى تكون بيئة صحية مناسبة خاصة لكبار السن والأطفال، لذلك يسعدنا تواصلك معنا للحصول على أفضل خدمات معالجة الرطوبة بأسعار لا تقبل المنافسة، الجدير بالذكر أن جميع العاملين لدينا ملتزمين بخطة العمل الموضوعة لهم وذلك للحصول على نتيجة مذهلة في وقت قصير مقارنة بالشركات المنافسة التي تعمل على استغراق مدة طويلة لمعالجة الرطوبة حتى تكبد العميل مبالغ طائلة.

جميع الدهانات المستخدمة لعلاج الرطوبة مصرح بها وتحمل علامات تجارية معروفة بالتالي تقديم خدمة متميزة تصمد لسنوات طويلة، يمكن الاستعانة بنا لطلاء الجدران أثناء التشطيب وذلك كإجراء وقائي مما يساعد على تقليل فرصة ظهور العفن والأملاح عليها من الخارج الأمر الذي يشوه المظهر العام للمنزل.

 

افضل علاج لرطوبة الحوائط في أبوظبي

الاهتمام بعزل الحائط من الداخل والخارج يعد افضل علاج لرطوبة الحوائط في أبوظبي، بالإضافة إلى تركيب المكيفات داخل الغرف يساعد على خفض نسبة الرطوبة في الغرف ومن ثم عدم تشبع الحوائط ببخار الماء الذي يسبب الكثير من الأضرار الصحية للجهاز التنفسي، كما يمكن تركيب نظام تهوية للمنزل يسمح بضبط نسبة الرطوبة في المنزل مما يوفر الكثير من الأموال على العملاء مستقبلا.

افضل علاج لرطوبة الحوائط في أبوظبي
افضل علاج لرطوبة الحوائط في أبوظبي

نقدم افضل علاج لرطوبة الحوائط في أبوظبي بخطط أسعار في متناول الجميع مما يساعد على إقبال المواطنين في أبو ظبي على خدماتنا للمحافظة على سلامة ومتانة المباني بوجه عام وذلك لأن الرطوبة على المدى البعيد تسبب تآكل في حديد التسليح والخرسانة مما يعرض قاطني تلك المباني للخطر حيث أن عمر المبنى الافتراضي يقل مع استمرار تأثره بالرطوبة.

علاج رطوبة الغرفة في أبوظبي

الرطوبة في الغرف خاصة المخصصة للنوم يسبب مخاطر صحية خطيرة لذلك لابد من علاج رطوبة الغرفة في أبوظبي من خلال الاستعانة بشركة محترفة بالفعل وذلك حتى تصل لسبب تأثر الحوائط بالرطوبة وتعمل على معالجته مع ترميم الحوائط التالفة وإعادة طلائها مرة أخرى بأفضل الدهانات المضادة للماء والرطوبة.

علاج رطوبة الغرفة في أبوظبي
علاج رطوبة الغرفة في أبوظبي

نتميز في شركتنا بوجود طرق متعددة لعلاج رطوبة الغرفة في أبوظبي حيث يمكن تركيب الزجاج المزدوج لحماية المنزل من زيادة نسبة الرطوبة بالداخل، كما يمكن تنفيذ أعمال العزل للحوائط من الخارج خاصة التي تتعرض للأمطار بكثرة، تواصل معنا هاتفيًا للتعرف على الأساليب المتبعة لحل مشاكل الرطوبة المختلفة وذلك من خلال زيارة أحد فروعنا المنتشرة في أبو ظبي